نقاش المستخدم:Gdysat2000

From ويكي عربآيز
Jump to: navigation, search

مرحبا!

أهلا بك، يسعدنا أن نرحّب بك ترحيبا حارا في ويكي عرب آيز، حيث نساعد على جعل الحوسبة أسهل للعرب. تجول بحرّية، ولا تترد في المشاركة حيثما يحلوا لك وفي حال احتجت للعوْن فلا تترد في تحرير صفحات النقاش.

هذه بعض المواضع التي قد تفيدك:

Welcome!

Hello, we would like to extend a warm welcome to you. Welcome to the Arabeyes wiki, where people help making computing easier for Arabs. Please feel free to wonder around, contribute wherever you like and seek help whenever you are confused by editing the discussion pages.

Here are some pointers that you may find useful:

الرجاء الإلتزام بتحرير صفحات النقاش أولا، يتم نقاش الكلمات أولا فيها و بعد الوصول لاتفاق نحرر الصفحة الرئيسية --جهاد 01:57, 27 أكتوبر 2007 (PDT)




تقدير جائزة تقديرية عرفانا بالمجهودات الجبارة التي بذلتها لصالح القاموس التقني و مشاريع التعريب، شكرا جزيلا و معا نقدم مجهودات أكبر لتطوير الدعم العربي لكل المشاريع الحرة. أخوك جهاد 15:21, 26 أكتوبر 2007 (PDT)
  • هل يعني هذا الوسام أن هذا المشروع قد أصابته عدوى المشاريع العربية الأخري؟ وأعني المجاملات والمحسوبيات؟ الأخ المكرم يستاهل كل خير ولكن بحسب علمي هو جديد على المشروع ومساهماته الأخيرة لم تراعي أبسط قواعد المشروع وأعني بها وضع المقترحات في صفحات النقاش أولاً. لقد قام أخونا الكريم بتعديل صفحات المصطلحات مباشرة ولم يعير مجهودات الذين سبقوه أي اهتمام! إن ما قام به قد يكون عن حسن نية ولكنه أضاف عبئاً جديداً يستلزم اصلاحه.
    • يا أخي هذه الأوسمة ليست مكافئة على عمل ما بعينه، إنما هي تشجيعية بالدرجة الأولى. أحيانا قد يعمل أحدهم على الويكي لوحده أياما بسبب انشغال المساهمين الآخرين، فهذه طريقة لتذكيره بوجودنا و متابعتنا لعمله.
    • من جانب المحسوبيات، لا أظن أني افضل أي احد على احد في هذا المشروع، و لا أظن ان هناك جماعات محسوبية هنا. في الحقيقة أنا لا اعرف Gdysat2000، و ليست لدي أي فكرة عن من يكون. أريد التأكيد مجددا بكل قوة على ان هذه الأوسمة تشجيعية و ليست تشريفية و لا تكريمية على الإطلاق، لا ترفع و لا تحط. إذا كنت تظن ان احدا آخر (أو انت؟) يستحق مثل هذا التشجيع فاذكر، او ارسل لي بريدا. أوافقك ربما كان من الأفضل وضع الترحيب أولا، اذ اني كنت مستعجلا و لم انكد من كل المساهمات.
    • اعذرني، و شكرا على التزامك بكمال و استقلال القاموس و بتوفير جو مناسب للعمل عليه. --جهاد 01:50, 27 أكتوبر 2007 (PDT)